نبذة عنا

رسالة رئيس مجلس الادارة

استشرافا للمستقبل واستلهاما لرؤية الاجداد لقطر الحبيبة،التزمنا نحن في الغرافة للتجارة والمقاولات بخطة استثنائية اسهمت ومازالت تسهم في التعريف بالهوية القطرية وتعكس مدى شغفنا بتقديم افضل الخدمات والحلول في مجال المقاولات والانشاءات، ومع ان ارضاء العميل غاية تنشدها كل الشركات الا اننا نذهب ابعد من ذلك بطرح رؤيتنا كشريك يهدف الى تحقيق التميز والريادة مع العميل.

وفي سبيل ذلك وضعت الغرافة للتجارة والمقاولا الجودة والسلامة المهنية وسرعة الانجاز معيارا يتم تحقيقه عبر فرق عمل خبيرة ومتخصصة وخطط يتم تنفيذها بوعي وإلتزام تام في كل مرحلة من مراحلها.

لهذا، فنحن نتطلع الى تعزيز علاقاتنا وبناء شراكات مع عملاءنا لتحقيق رؤيتنا واهدافنا الاستراتيجية.

شاكرين ثقتكم، ونحن على ثقة ان تجربتكم معنا ستكون مميزة وفريدة.

"وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم أن فريقنا لن يدخر جهداً للمساهمة في نمو وتطور دولة قطر"

رئيس مجلس الإدارة

المهمة

شركة الغرافة للتجارة والمقاولات. W.L.L. مكرسة لتقديم خدمات المقاولات العامة ذات القيمة المضافة لعملائها من خلال الشراكة الناجحة معهم طوال عملية البناء بأكملها، والتشاور مع فريقها للتطوير التكنولوجي والمهني.

الرؤية

تتمثل رؤيتنا في الحفاظ على نمونا كواحدة من شركات المقاولات الرائدة في دولة قطر من خلال تقديم مشاريع فريدة من نوعها لعملاء استثنائيين وهذا يتماشى مع رؤية قطر 2030. وفي هذا الصدد، تلتزم شركة الغرير للمقاولات العامة بتقديم جودة عالية لمشاريع بارزة ومتميزة.

القيم

النزاهة - الجودة - رضا العملاء - الصحة والسلامة - الموثوقية - العمل الجماعي - الابتكار - المسؤولية البيئية - المشاركة المجتمعية - المسؤولية المالية.

محفظتنا

الحكومة
المؤسسات

مؤسسات تجارية
مؤسسات

المؤسسات
التعليمية

الأبراج و
المباني شاهقة الارتفاع

المرافق الرياضية

المؤسسات الدينية

مرافق الرعاية الصحية

أعمال البنية التحتية